رسميا فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود

فتح باب القبول فى كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن وبدء عملية التسجيل لأول دفعة من الطالبات للعام الجامعي 1446هـ، وذلك ابتداءً من يوم الاثنين المقبل. يتم ذلك من خلال بوابة القبول الموحد للطالبات في الجامعات والكليات التقنية الحكومية بمنطقة الرياض، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

 القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود

تهدف الكلية في دفعتها الأولى إلى قبول 60 طالبة في برنامج بكالوريوس العلوم في التمريض، كجزء من جهود الجامعة لمواكبة رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الصحي، حيث يسعى البرنامج لمعالجة الانكشاف المهني في مهنة التمريض في المملكة وتحقيق الأمن الصحي الوطني، وتلبية احتياجات سوق العمل من خلال توفير فرص وظيفية موثوقة لكوادر سعودية مؤهلة علميًا ومهنيًا، وبالإضافة إلى ذلك، تسعى الكلية لتحقيق استراتيجية الجامعة التي تركز على التميز الأكاديمي، خدمة المجتمع، وإثراء البحث العلمي.

رؤية الكلية

تتمثل رؤية الكلية في الريادة في تعليم التمريض والبحث، وفي بناء شراكات مجتمعية قوية على المستوى المحلي والإقليمي. تسعى الكلية إلى تقديم تعليم متميز يؤهل الكوادر التمريضية للمساهمة في تحسين مستوى الرعاية الصحية في المجتمع السعودي، وتلبية احتياجات سوق العمل، وتعزيز التعاون المجتمعي، وتعزيز البحث العلمي في هذا المجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى