نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه

نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه

أعلنت وزارة العمل، عن نشرة التوظيف النصف شهرية، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي تتضمن عددا من فرص العمل للشباب في المحافظات المختلفة، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص ومنها فرص عمل بمحافظة القاهرة.

نشرة التوظيف الجديدة

وأشارت وزارة العمل في نشرتها النصف شهرية، إلى أنها تقلت طلبات من 45 شركة قطاع خاصة في 12 محافظة لديها 3162 وظيفة وفرصة عمل متوفرة في عددا من التخصصات ومنها خاصة بأصحاب القدرات الخاصة لذوي الهمم.

وأوضحت وزارة العمل، أن رواتب فرص العمل الجديدة التي أعلنت عنها وزارة العمل في القاهرة وفي المحافظات تتراوح ما بين 6000 جنيه وتصل إلى 8000 جنيه في بعض فرص العمل، وبعض الفرص يحدد الراتب من خلال المقابلة الشخصية، مشيرا إلى أن فرص العمل تأتي برواتب مجزية حسب المقابلة بما يراعي الحد الأدنى للأجور وتأمين صحي واجتماعي.

التخصصات المطلوبة في وظائف العمل

وأشارت وزارة العمل إلى أنه التخصصات المطلوبة في الوظائف جاءت على النحو التالي: “مسئول ائتمان، مسئول سلامة وصحة مهنية، محاسبين، بائعين، مشرف خطوط إنتاج، منسقين ميدانيين، باحث إجتماعى، أخصائى تمويل، عضو فريق، مهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة وكيميائى وزراعى، سكرتارية وأعمال إدارية، أمين مخازن، سائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، دليفرى وتسليم، بودى جارد، تدخل سريع، مندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، بائعين، فنيين جميع التخصصات، مشرفي إنتاج، أفراد أمن، عمال خياطة بجميع الأقسام،عمال انتاج، عمال نظافة، تخصصات أخرى”.

نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه

موعد وطريقة التقديم على الوظائف

وأشارت وزارة العمل، في نشرتها، إلى أنه يمكن التقديم على الوظائف الجديدة حتى نهاية شهر يوليو المقبل، ويمكن التقديم من خلال مكتب الإدارة العامة لتشغيل في مقر الوزارة القديم بمدينة مصر أو مديريات العمل في المحافظات أو أرقام وعناوين الشركات المرفقة مع هذا البيان، وكذلك الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

نشرة التوظيف.. وظائف جديدة في 12 محافظة لهذه التخصصات براتب يصل لـ 8 آلاف جنيه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى