تعادل إيجابي بين الاتحاد السكندري والداخلية

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين الاتحاد السكندري والداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز. أقيمت المباراة يوم السبت على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن الأسبوع الـ28 من المسابقة.

افتتح المهاجم الأنجولي مابولولو التسجيل لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 52 من خلال ركلة جزاء. وقد أكد الحكم محمد العتباني صحة الركلة الجزاء بعد التحقق من تقنية الفيديو (VAR)، حيث تعرض لاعب الاتحاد أحمد عيد لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 65، تلقى لاعب الاتحاد السكندري مورو ساليفو البطاقة الصفراء الثانية في المباراة بسبب تدخل قوي على لاعب الداخلية، مما أدى إلى طرده من المباراة واستمرار الفريق السكندري بعشرة لاعبين.

وبعد دقيقتين فقط، تمكن فريق الداخلية من الاستفادة من العدد الأقل للاعبي الاتحاد السكندري، حيث تمكن إسلام عبد النعيم من تسجيل هدف التعادل للداخلية في الدقيقة 67 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء ووضعها في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبهذه النتيجة، حصد الاتحاد السكندري نقطة واحدة في أول مباراة له مع المدرب الجديد أحمد ساري الذي تولى المسؤولية بعد رحيل طارق العشري. بينما يحتل فريق الداخلية المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 19 نقطة من 28 مباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى