“واتساب” يفاجئ مستخدميه بميزة جديدة طال انتظارها.. اعرف التفاصيل

“واتساب” يفاجئ مستخدميه بميزة جديدة طال انتظارها.. اعرف التفاصيل

يعتبر تطبيق المراسلة الشهير واتساب ليس مجرد تطبيق خاص بمراسلة المستخدمين في كافة أنحاء العالم فقط، إلا أنه أيضًا منصة شهيرة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وفي الفترة الأخيرة، وفر تطبيق WhatsApp للمستخدمين إمكانية مشاركة الصور بجودة HD، وبالتالي تحسين التجربة بشكل أكبر.

مشاركة الصور بجودة HD

وعلى الرغم من ذلك، قد يصبح هذا الأمر غير مريح في بعض الأوقات، وذلك لأن تطبيق WhatsApp لا يقوم بإخطارك في حالة فشل تحميل الوسائط أو توقفه مؤقتًا بينهما، إلا أن هناك بعض الأخبار الجيدة، إذ يقال إن WhatsApp يقوم بالعمل على حل هذه المشكلة.

واتساب يختبر ميزة إشعارات جديدة

"واتساب" يفاجئ مستخدميه بميزة جديدة طال انتظارها.. اعرف التفاصيل

ووفقًا لما ذكره تقرير في WA Beta Info، أن واتساب يقوم باختبار ميزة إشعارات جديدة يكون الهدف منها هو تحسين تجربة المستخدم عن طريق إبقاء المستخدمين على دراية بحالة تحميلات الوسائط الخاصة بهم، ويكون الغرض من هذه الميزة، التي تم توفيرها في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل iOS 24.13.10.71، إلى إخطار المستخدمين على الفور عند توقف تحميل الوسائط مؤقتًا أو فشل، دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح الميزة الجديدة تحديثات في الوقت الحالي عن حالة تحميلات الوسائط، وعندما تتم مقاطعة التحميل بسبب مشكلات في الاتصال أو التبديل إلى تطبيق آخر، سيحصل المستخدمون على إشعارًا يدل على الصورة أو الفيديو المتأثر، مما يسمح لهم باتخاذ إجراء فوري لاستئناف التحميل.

والجدير بالذكر، أنه في وقت سابق، لم يكن يدرك المستخدمون في بعض الأحيان أن التحميل الخاص بهم قد توقف مؤقتًا أو فشل لكي أعادوا فتح واتساب، مما تسبب في تأخير في مشاركة الوسائط المهمة، ومع هذا النظام الجديد، سوف يحصل المستخدمون على تنبيهات فورية عن أي انقطاع أو فشل في التحميلات الخاصة بهم، ما يضمن أنهم على دراية دائمًا وقدرتهم على معالجة مثل هذه المشكلات دون تأخير.

“واتساب” يفاجئ مستخدميه بميزة جديدة طال انتظارها.. اعرف التفاصيل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى