مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث مروع.. وبيان الشرطة يكشف التفاصيل

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث مروع.. وبيان الشرطة يكشف التفاصيل

وقع حادث مروع في وقت متاخر من مساء يوم أمس الجمعة، وذلك بعد انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا-سوهاج بدائرة مركز قنا، وراح ضحيته شقيقين وأصيب 4 آخرين جراء هذا الحادث المؤلم.

حادث مروع في سوهاج

كانت بداية كشف تفاصيل هذا الحادث، مع وصول إخطار إلى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، من غرفة العمليات يفيد بوصول بلاغا من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا سوهاج.

وبعد التحريات الأولية قد تبين بأن الحادث أسفر عن مصرع وإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة، وقد تأكد بأن الوفيات هما مهار عاطف عبيدي، ودميانة عاطف عبيدي.

وأصيب في هذا الحادث كلًا من روفائيل بيشوي عاطف، 6 أعوام، وحنين بيشوي عاطف عامين، سارة عاطف، 32 عامًا، بيشوي عاطف إدوارد، 36 عامًا، وعلى الفور قد صدرت التعليمات بنقلهم إلى مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي بيانات رسمية حول حجم الإصابات أو حالة المصابين الذين تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم والرعاية الصحية من خلال الفرق الطبية المجهزة في مستشفى قنا.

وقامت الجهات المعنية في أجهزة الأمن بسوهاج بتحرير محضر بالحادثة، ومن ثم قد تم إخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها في أقرب وقت ممكن.

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث مروع.. وبيان الشرطة يكشف التفاصيل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى