بيراميدز يهدد بالتصعيد للفيفا حال اعادة مباراة سموحة


هدد نادي بيراميدز بالتصعيد الي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في حال عدم اعتبار فريق سموحة خاسرا بهدفين نظيفين بعد نشوب حريق في استاد الاسكندرية.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما وأحرز هدف الفريق السكندري حسام حسن من ركلة جزاء فيما ادرك فيستون مايي هدف التعادل.

وتمسكت ادارة نادي بيراميدز باحتساب نتيجة الفوز أمام نظيره فريق سموحة في المباراة بناءً على لائحة رابطة الأندية التي قالت بالنص أن انقطاع التيار الكهربائي مسؤولية الفريق المستضيف للمباراة ويعتبر مهزوما.
واستندت ادارة نادي بيراميدز ألي أن الحكم قرر استكمال المباراة حيث أخبر كلا الفريقين أنه سيتم زيادة إضاءة ثلاثة أبراج ولن يتم اللعب بتقنية الفيديو ووافق كلا الفريقين إلا أنه وقع حادث غريب حيث بعد الاستعداد لاستكمال اللقاء فجأة حدث انقطاع للتيار في البرج الثالث وبالتالي أصبح سبب إلغاء المباراة انقطاع للتيار ولابد من تطبيق اللائحة
وطالبت ادارة نادي بيراميدز رابطة الأندية واتحاد الكرة بالعودة الي تقارير حكم اللقاء والمراقب.
وشددت ادارة نادي بطوعها اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم واللجوء لدرجات التقاضي بدءا من لجنة الانضباط ثم الاتحاد الدولي.

كما استندت ادارة نادي بيراميدز إلي نص المادة 40 من لائحة الرابطة تؤكد أنه حتي في حالة الإعادة يجب أن تعاد بالظروف التي كانت عليها المباراة الملغاة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى