نادِ قطري يُعلن التعاقد مع مهاجم ريال مدريد رسميًا

أعلن نادي الغرافة القطري اليوم عن تعاقده مع المهاجم الإسباني خوسيلو لوتو، قادمًا من ريال مدريد، في إطار سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

نشر الحساب الرسمي للنادي القطري على منصة “إكس” الخبر قائلاً: “من مدريد إلى الغرافة، رسميًا.. خوسيلو، الدولي الإسباني ينضم إلى الفهود”.

تمت عملية التعاقد بين الغرافة القطري ومهاجم ريال مدريد بعد يوم واحد من استفادة الأخير من بند خيار الشراء للحصول على اللاعب بشكل نهائي من ناديه السابق إسبانيول.

في الصيف الماضي، قام ريال مدريد بضم خوسيلو على سبيل الإعارة لموسم واحد، لتعويض رحيل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة السعودي. وفي وقت لاحق، تمت عملية ضمه بشكل رسمي من قبل ريال مدريد.

أعلن نادي إسبانيول أن ريال مدريد قد قرر شراء المهاجم خوسيلو بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك باستخدام خيار حق الشراء المتاح في عقد الإعارة بين الناديين.

أصدر النادي الكتالوني بيانًا رسميًا يفيد بأنه تلقى إخطارًا من ريال مدريد يفيد بتفعيل الشرط الجزائي المتعلق بشراء خوسيلو ماتو، والذي تم تضمينه في الاتفاقية التي تم التوصل إليها بين الناديين قبل عام. وبالتالي، لم يعد خوسيلو يلعب بألوان إسبانيول.

وأضاف البيان: “يتمنى إسبانيول له التوفيق في مغامرته الاحترافية الجديدة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى