رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2024 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

طرحت وزارة التربية والتعليم اليمنية، رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2024، حيث يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم، وأكدت الوزارة بأن النتائج ستكون متاحة عبر الموقع الوزاري، وبالأخص بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة وكذلك عملية رصد الدرجات التي تتم في كافة المراكز الامتحانية، وسنتعرف خلال السطور التالية بالتفصيل على رابط وخطوات الاستعلام عن النتائج بكل سهولة.

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2024

أوضحت الوزارة من خلال تصريحات بوقت سابق، إنه سيتم الإعلان عن النتائج خلال الأسبوع الحالي، ومن ثم سيتم تفعيل رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2024، ليتمكن الطلاب وأولياء الامور من الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، وستظهر أمامك بيان كامل يشمل الدرجات في كافة المواد الدراسية.

موعد إعلان نتيجة الصف التاسع الدور الاول 2024

اضافت وزارة التربية والتعليم اليمنية، بشأن قرب موعد إعلان نتائج الصف التاسع الدور الاول 2024، علما إنها ستكون متاحة خلال الساعات المقبلة، وأكدت بأن مؤشرات النتائج المبدئية تدل بأن نسبة نجاح الطلاب مرتفعة بشكل كبير عن العام الماضي، وذلك في كافة الإدارات التعليمية بجميع أنحاء البلاد.

إرسال كشوفات نتائج الصف التاسع للإدارات المدرسية

كشفت الوزارة إنه بعد الانتهاء من عملية التصحيح ومراجعة الدرجات ورصدها، سيتم اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم اليمنية ليتم طرحها إلكترونيا عبر موقع الوزارة، من ثم سيتم إرسال كشوفات النتائج للإدارات المدرسية، ليتم بذلك الاطلاع عليها بشكل ورقي في المدرسة التابع لها الطالب.

خطوات استخراج نتائج الصف التاسع برقم الجلوس 2024 باليمن

حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور، استخراج نتائج التاسع اليمن برقم الجلوس والاسم، ويكون ذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، ويكون ذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • من ثم يتم تسجيل الدخول، ثم اختيار أيقونة الخدمات الالكترونية.
  • الضغط على أيقونة نتائج الامتحانات المتاحة أمامك.
  • بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة نتائج الصف التاسع الدور الأول 2024.
  • إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • أخيرا قم بالضغط على أيقونة عرض النتيجة لتظهر أمامك بالتفصيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى