ليفربول يحبط محمد صلاح بسبب أولمبياد باريس 2024

، يبدو أن نادي ليفربول يعتبر بنسبة 90 % أن النجم المصري محمد صلاح سيكون متاحًا في التحضيرات قبل الموسم الجديد ولن يشارك مع المنتخب المصري الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

ينتظر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي واتحاد الكرة برئاسة جمال علام ردًا نهائيًا من ليفربول اليوم الجمعة بشأن مشاركة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، في دورة الألعاب الأولمبية في باريس الشهر المقبل مع المنتخب الأولمبي.

يحق لنادي ليفربول رفض مشاركة محمد صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، حيث ليس مطالبًا بالسماح للاعبين بالمشاركة في أحداث غير مدرجة في جدول أعمال الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو”، المقربة من النادي، أن النادي متأكد بنسبة 90 في المائة من أن صلاح سيبقى جزءًا من خططهم للموسم الجديد، بينما توجد قبول داخل المعسكر المصري بأن صلاح لن يسافر إلى فرنسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح سيكون جزءًا من خطط المدرب الجديد آرني سلوت، حيث يستعد النادي للمرحلة التالية بعد مدربه السابق يورجن كلوب.

ويعتقد ليفربول أن صلاح سيشارك في جولة الفريق الودية في الولايات المتحدة الأمريكية قبل الموسم الجديد، حيث ستقام مباريات ودية ضد ريال بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد هناك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى