النجوم يورط اتحاد الكرة بسبب بيراميدز في بيان ناري

أصدر نادي النجوم، الذي ينافس في الدوري المصري لكرة القدم في الدرجة الثانية، بيانًا رسميًا يتهم اتحاد الكرة المصري بالتعنت في تقديم قرار يثبت حقهم في وقف رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا. يتعلق الأمر بمستحقات لاعبهم السابق محمود صابر.

انضم محمود صابر إلى نادي بيراميدز معارًا في عام 2020 قبل أن يتم تفعيل صفقة الانتقال النهائي بين الناديين في العام التالي.

قدم نادي النجوم شكوى إلى اتحاد الكرة بسبب مستحقاته المتأخرة التي تزيد عن 9 ملايين جنيه، وهي المبلغ المتبقي من تكلفة انتقال صابر إلى بيراميدز.

أفاد نادي النجوم في بيانه الرسمي على صفحته في فيسبوك بأن اتحاد الكرة يرفض تقديم قراره بشأن المستحقات المتأخرة المتعلقة بصفقة محمود صابر.

أشار نادي النجوم إلى أن تسليم القرار من قبل اتحاد الكرة يمنحهم الحق في المطالبة رسميًا بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم القادم بسبب تلك المستحقات.

وطالب نادي النجوم اتحاد الكرة بتسليم القرار رسميًا بأسرع وقت ممكن أو إرساله عبر البريد الإلكتروني للنادي قبل انتهاء المدة القانونية وفي وقت مناسب.

وأكد النادي في بيانه على محاولة اتحاد الكرة تأخير تسليم القرار بعد انتهاء المدة القانونية المحددة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) للحصول على ترخيص المشاركة في البطولة الأفريقية للموسم 2024/2025. وتمنع اللوائح والمعايير الخاصة بالمشاركة في البطولة أي نادٍ مدينٍ لنادٍ آخر من المشاركة.

ويطلب نادي النجوم من اتحاد الكرة المصري تسليم القرار رسميًا أو إرساله عبر البريد الإلكتروني قبل انتهاء المدة القانونية وفي وقت مناسب، لكي يتسنى لهم ممارسة حقوقهم القانونية أمام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF). ويأمل النادي أن يتحرك المسبناءً على البيان الصادر عن نادي النجوم، يبدو أن النادي يتهم اتحاد الكرة المصري بالتعنت في تقديم قرار بشأن مستحقات اللاعب السابق محمود صابر. صابر انضم إلى نادي بيراميدز قبل عامين، ويزعم النجوم أن هناك مبلغًا متأخرًا يفوق 9 ملايين جنيه مصري من أجل صفقة انتقال صابر.

النجوم يطالبون اتحاد الكرة بتقديم قرارهم بشأن هذه المستحقات، ويرى النادي أن حصولهم على هذا القرار سيمكنهم من مطالبة نادي بيراميدز بوقف ترخيصه للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم القادم.

النادي يطالب أيضًا اتحاد الكرة بتسليم القرار الرسمي بأسرع وقت ممكن، أو إرساله عبر البريد الإلكتروني قبل انتهاء المدة القانونية المحددة. ويتهم النجوم اتحاد الكرة بتأخير تقديم القرار بعد انتهاء المدة القانونية المحددة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF)، والتي تحدد شروط المشاركة في البطولة.

باختصار، نادي النجوم يرغب في الحصول على قرار رسمي من اتحاد الكرة بشأن مستحقاتهم المتأخرة، ويرغبون في استخدام هذا القرار لممارسة حقوقهم القانونية أمام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) والمطالبة بوقف ترخيص نادي بيراميدز في البطولة الأفريقية للموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى