ملف رياضة مصراوي.. تصريحات ميدو.. قائمة الأهلي.. ورحيل نجم الزمالك

نشر موقع العديد من الموضوعات أمس الخميس، أبرزها الكشف عن قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري، رحيل محمود علاء عن الزمالك وتصريحات أحمد حسام ميدو.

ونستعرض لكم فيما يلي أهم أخبار أمس الخميس.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على قائمة الفريق النهائية، استعداداً لمواجهة فاركو غداً ببطولة الدوري المصري الممتاز. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أخطرت إدارة نادي الزمالك، الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومدير الكرة، بالدخول في معسكر مغلق غدًا الجمعة، تحسبًا لإمكانية خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أنهى محمود علاء لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، تفاصيل الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق في الموسم الحالي، وفقا لمصدر مطلع بنادي الزمالك. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أنهت إدارة الأهلي إجراءات ضم يوسف أيمن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالدحيل القطري إلي القلعة الحمراء علي سبيل الإعارة في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

اقتحم أحد المشجعين مدرجات ملعب “فيلتينس أرينا”، الذي أقيم عليه لقاء البرتغال وجورجيا أمس، في الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة ببطولة أمم أوروبا “يورو 2024″، للاقتراب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى