المصري يفوز على الإسماعيلي بهدف في ديربي القناة

انتهت المباراة بفوز فريق المصري على الإسماعيلي بهدف واحد دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

سجل فخر الدين بن يوسف هدفاً في الدقيقة 13 من الشوط الأول لصالح فريق المصري، مما منحه الفوز في هذه المواجهة أمام الإسماعيلي.

بهذه النتيجة، يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الثالث برصيد 45 نقطة، وهو متساوٍ مع الأهلي الذي يحتل نفس الرصيد.

تشكيلة فريق المصري تضمت:

محمود جاد في حراسة المرمى، وكريم العراقي وباهر المحمدي ومحمد دبش وعمرو سعداوي في خط الدفاع، وأمادو باه وحسين فيصل ومعتز الزدام وميدو جابر في خط الوسط، وسمير فكري وفخر الدين بن يوسف في خط الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد شحاتة وعمرو موسى وأحمد عيد وعبد الرحيم دغموم وغيلاس قناوي ويوسف الجوهري ومحمود حمادة ومحمد الشامي وأحمد أشرف.

تشكيلة فريق الإسماعيلي تضمت:

أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، وعبد الكريم مصطفى وعماد حمدي ومحمد دسوقي ومحمد نصر في خط الدفاع، ومحمد مخلوف وعمر الساعي وعبد الرحمن مجدي ومروان حمدي في خط الوسط، ونادر فرج وإيريك تراوري في خط الهجوم.

وجلس على مقاعد البدلاء الحارس كمال السيد برفقة عصام صبحي وحاتم سكر ومحمد بيومي وهشام محمد ومحمد عبد السميع ومحمد خطاري وخالد النبريص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى