الواحدة بكام؟.. سعر قفص التين الشوكي 2024 في الأسواق

الواحدة بكام؟.. سعر قفص التين الشوكي 2024 في الأسواق

يبحث عدد كبير من المواطنين عن سعر التين الشوكي، وخاصة محبي فصل الصيف، لأنه يكثر به الكثير من الفاكهة اللذيذة والمفضلة لديهم، خاصة وأن الغالبية يرغبون في شراء القفص كاملا للاستفادة من فارق السعر بالواحدة.

سعر التين الشوكي 2024

يتفاوت سعر التين الشوكي 2024 من مكان لآخر، حيث يتم بيع التين الشوكي للمستهلك في المناطق الشعبية الحبة الواحدة بـ 4 جنيهات، ويبلغ ثمنها في أماكن أخرى نحو 6 جنيهات وحتى 10 جنيهات.

سعر قفص التين الشوكي

كما يبلغ سعر قفص التين الشوكي 2024 نحو 360 و380 جنيهًا، حسب جودة الحبة وحجمها، فهو يحتوي على 120 حبة، وبالتالي يعني أن سعر الحبة الواحدة يصل إلى 3 جنيهات للجملة، ويتم بيع الحبة الواحدة للمستهلك بسعر يتراوح بين 4 إلى 6 جنيهات حسب حجم الحبة وجودتها، أما عن سعر التين الشوكي في الأسواق، فيتراوح متوسط سعر طبق التين الشوكي بين 35 و50 و70 جنيها، حسب جودة الحبة، وحسب المكان التي يباع فيها المنتج.

سبب اختلاف الأسعار

الواحدة بكام؟.. سعر قفص التين الشوكي 2024 في الأسواق

والجدير بالإشارة إلى أن سبب اختلاف أسعار التين الشوكي من بائع لآخر، كشف أحد البائعين، أن الاختلاف يكون بسبب اختلاف أنواع التين الشوكي، حيث أن التين الإسمعلاوي يختلف عن تين المنيا عن غيرهما، مما يختلف السعر والطعم والحجم، علاوة على أن سبب زيادة أسعار التين الشوكي يرجع إلى زيادة التكاليف وغيرها من المستلزمات، بما في ذلك زيادة تكلفة النقل والأطباق والتغليف وغيرها.

التين الشوكي

ويذكر، أن شوارع القاهرة والمحافظات في فصل الصيف بمصر، تغزو بعربات التين الشوكي، في كل ميدان وكل شارع تتواجد فاكهة التين الشوكي، وبالرغم من زيادة سعر فاكهة التين الشوكي هذا العام ولكنها  ما زالت الفاكهة الأكثر طلبًا للكثير من المواطنين.

الواحدة بكام؟.. سعر قفص التين الشوكي 2024 في الأسواق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى