ثلاثي الأهلي مطلوب في الخليج.. وعرض بـ4 ملايين يورو لـ«النجم المعار»

تطارد العروض الخليجية ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للحصول على خدماتهم في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل غموض مصيرهم مع القلعة الحمراء، وعدم حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، لموقفهم النهائي مع الفريق.

مارسيل كولر يحدد مصير أحمد قندوسي خلال الأسابيع المقبلة

وعلم « سبورت» أن ثلاثي النادي الأهلي مطلوب في الخليج بالانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك عرض بـ4 ملايين يورو لـ«النجم المعار»، إذ أن الجزائري أحمد قندوسي لاعب المارد الأحمر المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، تلقى عرضا من الإمارات بمقابل مالي يبلغ 4 ملايين يورو.

الخلود السعودي يرغب في ضم أليو ديانج

ويضع أحد فرق الدوري الإماراتي أحمد قندوسي ضمن قائمة أهدافه في الموسم المقبل، مرحبًا بالدخول في مفاوضات مع القلعة الحمراء لضم النجم الجزائري، على أن يحصل اللاعب على  راتب يتراوح بين 1.5 إلى 2 مليون يورو بالموسم.

ويحسم مارسيل كولر قراره النهائي بشأن مصير قندوسي سواء بالعودة للفريق الموسم المقبل أو منحه الضوء الأخضر بالرحيل، لاسيما أن اللاعب يريد مغادرة الأحمر إذا لم يعد للفريق من الإعارة في الموسم الجديد.

كما تلقى المالي أليو ديانج عرضا من الخلود السعودي، للحصول على خدمات في الميركاتو الصيفي المقبل، ومن المقرر عقد جلسة بين مسؤولي النادي واللاعب لمناقشة العرض خلال الأيام المقبلة، كما أن الفريق السعودي يرغب أيضا في الحصول على خدمات الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى