عاجل.. محمد هاني يطلب 50 مليون لتجديد عقده.. ورد حاسم من الأهلي

طلب محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على 50 مليون جنيه، من أجل تجديد عقده مع النادي لمدة 3 مواسم خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة النادي في استمراره، بناءاً على قرار من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

رد حاسم من الأهلي على طلب محمد هاني الحصول على 50 مليون جنيه 

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات عبر برنامج رقم 10:« أن هناك عدد من الجلسات تمت مع محمد هاني خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل الاستمرار ضمن صفوف الفريق، والتجديد معه لمدة 3 مواسم ووافق اللاعب على طلب مسئولو النادي الأهلي، بالاستمرار لمدة 3 مواسم،لكنه طلب الحصول على 50 مليون جنيه لحسم الملف نهائيا».

محمد هاني لاعب النادي الأهلي 

وتابع:« النادي الأهلي، عرض على محمد هاني الحصول على مبلغ 35 مليون جنيه خلال 3 مواسم، وهذا هو العرض الأخير الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الأمور في طريقها للحسم نهائيا، لاستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق لفترة جديدة، وعدم الرحيل عن القلعة الحمراء».

ويستعد النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، لملاقاة نادي فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء الجمعة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى