يورو 2024| جورجيا تباغت البرتغال بهدف كفاراتسيخيليا في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع البرتغال وجورجيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024، بتأخر المنتخب البرتغالي بهدف دون رد، في مفاجأة من العيار الثقيل.

هدف جورجيا في البرتغال

أحرز خفيتشا كفاراتسخيليا هدف المنتخب الجورجي الوحيد في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

هدف ضائع للبرتغال

لم تمر سوى دقيقتين فقط من أحداث اللقاء حتى افتتح المنتخب الجورجي أولى أهداف اللقاء بهدف مبكر، بعد خطأ فادح من لاعبي البرتغال في تمريرة الكرة بمنتصف الملعب استغله جيورجيس ميكاوتادزي ونجح في استخلاص الكرة ثم انطلق إلى حدود منسقة الجزاء ثم أرسل تمريرة بينية تجاه زميله خفيتشا كفاراتسخيليا الذي أطلق تصويبة صاروخية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

في الدقيقة 17، نفذت ركلة حرة مباشرة للبرتغال في وسط ملعب جورجيا بمواجهة المرمى، سددها كريستيانو رونالدو بتصويبة صاروخية تجاه المرمى أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 23، سدد جواو بالينيا لاعب البرتغال من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيورجي مامارداشفيلي بثبات وسيطر على الكرة.

في الدقيقة 28، لعبت ركلة ركنية للبرتغال على يمين مرمى جورجيا، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فرانسيسكو كونسيساو بتسديدة مرت في الشباك الجانبية اليسرى للمرمى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى