خلال ساعات.. تبكير صرف معاشات شهر يوليو رسميا “اعرف هتقبض أمتي”

خلال ساعات.. تبكير صرف معاشات شهر يوليو رسميا “اعرف هتقبض أمتي”

أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية، في بيان رسمي لها اليوم الإثنين الـ 26 من يونيو، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تبكير موعد صرف المعاشات لشهر يوليو المقبل، للمستحقين الذين يصل عددهم إلى 11 مليون مواطن في كافة المحافظات.

موعد صرف معاشات يوليو بعد تبكيرها

وأعلن اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، في بيان له، الموافقة على تبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو القادم، ليبدأ صرفه بداية من غدا الخميس الـ 27 من شهر يونيو الجاري، بدلا من يوم الإثنين المقبل الأول من يوليو، حيث جرت العادة أن يتم صرف المعاشات مع بداية أول كل شهر ميلادي.

وأشار رئيس هيئة التأمينات الاجتماعية أنه سيتم صرف معاشات شهر يوليو بداية من غدا الخميس لنحو 11 ونصف مليون مواطن من أصحاب المعاشات والمستفيدين بتكلفة تقرب من 38 مليار جنيها، بالزيادة الأخيرة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ضمن الحزمة الاجتماعية الأخيرة لرفع العبء عن المواطنين، حيث جاءت الزيادة بنسبة 15% وبدأ صرفها مع مستحقات شهر مارس الماضي .

أماكن صرف معاشات يوليو

وأكد رئيس التأمينات، أن أصحاب المعاشات والمستفيدين يمكن صرف معاشات شهر يوليو المقبلين للمستفيدين الذين يصل عددهم لأكثر من 11 مليون مواطن من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة لجميع البنوك العاملة في مصر و فروعها، بالإضافة إلى المحافظ الإلكتروني و جميع فروع مكاتب البريد المصري المنتشرة في جميع المحافظات.

وفي البيان الصادر اليوم عن هيئة التأمينات الاجتماعية، وجه اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية بخالص التهاني لفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي و السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي و أعضاء الحكومة و شعب مصر العظيم بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو.

خلال ساعات.. تبكير صرف معاشات شهر يوليو رسميا “اعرف هتقبض أمتي”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى