متي موعد صدور نتائج اهلية الضمان الاجتماعي وخطوات الاستعلام عنها 1445

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن موعد صدور نتائج اهلية الضمان الاجتماعي المطور لشهر يوليو 1445، حيث ستكون النتائج متاحة اعتبارًا من 27 يوليو 2024. وأوضحت الوزارة أن المستفيدين يمكنهم الاستعلام عن أهليتهم من خلال منصة نفاذ الوطني أو عبر موقع الوزارة الرسمي، وسوف يتم إيداع رواتب المستحقين في حساباتهم البنكية في نفس التاريخ المحدد لموعد الصرف، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

صدور نتائج اهلية الضمان الاجتماعي

وقد أعلنت وزارة الموارد البشرية عن موعد صدور نتائج أهلية الضمان المطور لشهر يوليو 2024، حيث من المقرر أن تصدر غدا يوم الخميس، 27 يوليو 2024، الموافق للـ 21 ذو الحجة 1445،  ويُعتبر هذا الموعد الشهري الرسمي لإعلان نتائج الأهلية، مع إمكانية تعديله في حال تزامنه مع عطلة رسمية، وستتم أي تحديثات على موقع وزارة الموارد البشرية الإلكتروني بخصوص الموعد.

تم نفي جميع الأخبار التي تم تداولها حول تقديم دفعة الضمان الاجتماعي المطور، من قبل الوزارة، كما أعلنت الوزارة أنه في حالة تزامن موعد الصرف مع عطلة رسمية، فسيتم تأخير أو تقديم الدفعة وفقًا للحالة. كما أكدت الوزارة أن دفعة شهر يوليو ستُصرف في الموعد المحدد، سيكون في الاثنين الذي يوافق 1/7/2024 ويتزامن هجريًا مع 25 ذي الحجة 1445

الاستعلام عن نتائج الأهلية

يمكنك الآن الاطلاع على نتائج الضمان الاجتماعي المطور لشهر يوليو 2024 بسهولة عبر اتباع الخطوات التالية على موقع وزارة الموارد البشرية السعودية:

  1.   قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية .
  2.  اختر دليل الخدمات من قسم خدمات الوزارة.
  3.  انقر على خيار نظام الضمان الاجتماعي المطور.
  4.   انقر على أيقونة استعلام عن حالة الضمان.
  5.   قم بتسجيل الدخول إلى حساب المستفيد.
  6.  قم بملء بيانات الاستعلام عن الضمان.
  7.  انقر على زر تحقق لعرض النتيجة.

الاستعلام عبر منصة نفاذ

تقدم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عدة طرق للاستعلام عن نتائج الضمان الاجتماعي المطور، بما في ذلك استخدام منصة نفاذ الوطني التي توفر وسائل سهلة وبسيطة لهذا الغرض. إليك الخطوات:

  1.  قم بزيارة صفحة نظام الضمان الاجتماعي عبر منصة نفاذ الوطني.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى النظام باستخدام حسابك على نفاذ.
  3.  ادخل إلى الخدمات الإلكترونية.
  4. انقر على خيار التحقق من الأهلية.
  5.  قم بملء بيانات التحقق المطلوبة.
  6. اضغط على زر التحقق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى