رغم تدخل عبد الله السعيد.. نجم الزمالك يرحل في الانتقالات الصيفية

رغم تدخل عبد الله السعيد.. نجم الزمالك يرحل في الانتقالات الصيفية

يشهد نادي الزمالك خلال الأيام الأخيرة، حالة من عدم الاستقرار، وذلك بعد استقبال خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بوقف القيد لمدة 3 فترات بداية من الصيف المقبل، إضافة إلى أزمة الانسحاب أمام الأهلي في الدوري، ورحيل نجم الفريق عن  الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رحيل نجم الزمالك في الصيف

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب عبد الله السعيد نجم الفريق الأول بنادي الزمالك، تدخل خلا الأيام الماضية من أجل حل أزمة زميله محمود علاء مدافع الفريق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، وتقرب وجهات النظر بينهما حتى يستمر مع الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب عبد الله السعيد تحدث مع زميله محمود علاء في هذا الأمر، وأكد علاء عدم وجود أي أزمة مع المدير الفني، وأنه يكن كل احترام وتقديم ولا يعلم السبب الرئيسي للخروج من الحسابات وعدم مشاركته في أي مباراة منذ بداية الموسم ورغم ذلك لا توجد أي مشكلة.

وأوضحت التقارير، أن محمود علاء استقر على الرحيل بشكل نهائي عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو من أخطر النادي بالرحيل في نهاية الشهر الجاري، وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم، حيث يتاح له الانتقال إلى صفوف فريقه الجديد وخوض فترة الإعداد معه في ظل عدم تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء.

عروض خليجية لمحمود علاء

ويرغب اللاعب محمود علاء في الحصول على الاستغناء الخاص به قبل نهاية الشهر الجاري، في حالة عدم تجديد التعاقد مع الفريق، وهو الأقرب في ظل عدم اقتناع جوميز بمستواه، خاصة وأنه يمتلك بعض العروض الخليجية التي يحتاج فيها للانتقال مبكرا لبدء فترة إعداد، ومنها من فرق قطرية ومن السعودية، بالإضافة إلى فرق في الدوري المصري ولكنه لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن.

رغم تدخل عبد الله السعيد.. نجم الزمالك يرحل في الانتقالات الصيفية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى