بعد رحيل ناتشو عن ريال مدريد .. المدافع على رادار أكثر من نادي سعودي

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، رحيل ناتشو عن ريال مدريد، وذلك بعد أن استمرت رحلة المدافع لـ 23 عاماً كاملين في قلاع السانتياجو برنابيو، وفي هذا الصدد، كشفت التقارير الوجهة المحتملة للاعب، وذلك بعد أن تضاربت الأقاويل حول مستقبله.

رحيل ناتشو عن ريال مدريد

أعلن ريال مدريد الإسباني رحيل مدافعه وقائده ناتشو فيرنانديز صاحب الـ 33 عاماً، بشكل رسمي، في بيان من خلال منصته المتواجدة على موقع التواصل الاجتماعي “اكس”، وقد كان من المقرر أن ينتهي عقد ناتشو فيرنانديز مع الملكي في 30 يونيو الجاري، وجاء بيان الملكي كما يلي:

  • أكد الملكي أن ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب بريال مدريد، وشدد البيان أن الملكي يكن امتنانه ومحبته لناتشو، فهو أحد أعظم أساطير النادي.
  • ثم عدد البيان مسيرة اللاعب رفقة النادي الإسباني، والتي جاءت كما يلي:
    -وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، أي عندما كان عمره 10 سنوات فقط.
    -لعب في جميع فئات فريق الشباب.
    -أصبح لاعباً بالفريق الأول في عام 2012.
    -دافع عن قميص النادي لمدة 12 موسماً في جميع البطولات.
    -لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقبًا وهي 6 كؤوس أوروبية، و5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، و4 بالدوري الإسباني، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني.
    -حقق اللاعب أيضاً مع المنتخب الإسباني العديد من الألقاب بأكثر من فئة سنية.
  • أنهي قائد ريال مدريد مسيرته في قلاع السانياجو برنابيو بعد أن رفع اللقب الـ 15 للملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو واحد من اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم بأكمله، بل وأحد اللاعبين الذين جمعوا أكبر عدد من الألقاب في تاريخ ريال مدريد.

وجهة ناتشو بعد الريال

أكدت التقارير الصحفية الرياضية في الآونة الأخيرة وقبل إعلان رحيل اللاعب بشكل رسمي عن ريال مدريد، أن ناتشو قد تلقى العديد من العروض من اكثر من نادي نشط في الدوري السعودي للمحترفين، تحديداً من نادييّ القادسية وأيضاً اتحاد جدة، ولكن حتى الآن، لم يحسم اللاعب مستقبله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى