انتهاء الأزمة.. قرار عاجل من الحكومة بشأن جدول تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء

انتهاء الأزمة.. قرار عاجل من الحكومة بشأن جدول تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء

عرضت القناة الفضائية إكسترا نيوز خبراً عاجلاً يخص تخفيف أحمال الكهرباء، حيث يعقد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور  مصطفى مدبولي إجتماعا مع الوزراء المعنيين لإيجاد حلول لمشكلة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال.

لمناقشة حلول مشكلة إنقطاع الكهرباء وسبل تخفيض فترة تخفيف الأحمال والتوصل إلى حلول جذرية للأزمة.

إنهاء أزمة إنقطاع الكهرباء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اجتماعا؛ لمناقشة حلول مشكلة إنقطاع الكهرباء، وسبل تخفيض فترة تخفيف الأحمال، والتوصل إلى حلول جذرية للأزمة، وذلك بحضور كل من الدكتور محمد شاكر المرقبي، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس/ طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس/ جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندس/ ياسين محمد، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، وعدد من مسئولي الجهات المعنية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، على أن الحكومة تدرك جيدا أبعاد الأزمة الحالية المتعلقة بانقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال وكانت هناك جهود خلال الفترة الماضية والدولة بمختلف أجهزتها المعنية تعمل على إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن.

وشدد رئيس مجلس الوزراء، على أن توجيهات الرئيس السيسي بسرعة العمل على إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء من خلال اتخاذ القرارات الكفيلة بتخفيض فترات انقطاع التيار الكهربائي.

ولفت الدكتور مصطفي مدبولي إلى أن الحكومة تسعى حالياً لوضع الآليات التي تضمن إنهاء الأزمة بالتنسيق مع الوزارات والأجهزة المعنية.

وشهد الاجتماع استعراض عدد من الإجراءات التى تم على الفور البدء فى تنفيذها، بما يسهم فى الحد من هذه المشكلة، وصولا لحلها بصورة كاملة، ومن المقرر أن يدلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتصريحات تليفزيونية اليوم، لشرح أبعاد المشكلة وخطة الحكومة لمواجهتها.

انتهاء الأزمة.. قرار عاجل من الحكومة بشأن جدول تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى