«فيفا» يعلن منع 7 أندية مصرية من القيد.. بينها ناد جديد «مستندات»

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في الساعات الماضية، التحديث الأسبوعي الجديد لقائمة الأندية الممنوعة من القيد على مستوى فرق العالم، من بينها المصرية، بسبب عقوبات من جانب «فيفا»، كاشفا عن آخر تطورات إيقاف القيد عن 7 فرق مصرية، من بينها ناد جديد.

منع القيد يحاصر 7 أندية مصرية في بيان فيفا الأخير

وأوضح بيان «فيفا» الأخير، أن الفرق المصرية المعاقبة بالإيقاف في مصر، 7 أندية، بعدما جرت معاقبة فريق جديد هو مودرن فيوتشر، وتضم قائمة الأندية المعاقبة من مصر كلا من: الزمالك وحرس الحدود ومصر للمقاصة وإيسترن كومباني، والمصري البورسعيدي، ونجوم المستقبل، وهذه الأندية معاقبة بحظر تسجيل لاعبين جدد حتى سداد المستحقات المتأخرة والغرامات.

قضايا الأندية المصرية لدى «فيفا»

وأكد «فيفا» في بيانه، أن هذه الأندية المصرية عليها 15 قضية، كالتالي: مصر للمقاصة (5 قضايا)، وإيسترن كومباني (4 قضايا)، والزمالك (قضيتان)، وحرس الحدود (قضية واحدة)، والمصري البورسعيدي (قضية واحدة)، ونجوم المستقبل (قضية)، ومودرن فيوتشر (قضية).

وخلال الأيام الماضية، تلقى اتحاد الكرة قد إخطارا رسميا من جانب «فيفا»، بإيقاف قيد فريق مودرن فيوتشر، بسبب شكوى قدمها لاعبه السابق التونسي مروان صحراوي. 

وتقدم مودرن فيوتشر بطعن ضد القرار، لدى غرفة فض المنازعات «فيفا»، من أجل إيقاف العقوبة، لحين تسوية أزمة المستحقات المالية للاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى