وزارة الرياضة تكشف حقيقة إجبار نادي الزمالك على مواجهة الأهلي

كشف محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، حقيقة تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، لإجبار نادي الزمالك على خوض مواجهة الأهلي في بطولة الدوري.

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك، خوض مواجهة الأهلي، التي كان مقررا لها اليوم الثلاثاء، في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب عدم خوض الأخير مبارياته المؤجلة.

وقال محمد الشاذلي في تصريحات على قناة الشمس، وزير الرياضة لم يضغط على الزمالك من أجل لعب مباراة القمة، بل أكد أن ذلك حق بحت لنادي الزمالك، واجتماعه أمس مع حسين لبيب كام لوضع بعض المحددات ولن يتحدث عن الأمور الفنية”.

أكمل: “وزير الرياضة خلال الجلسة، تطرق للحديث اولا عن شكل الدولة المصرية حال عدم وصول الزمالك في مباراة القمة في أول ربع ساعة وهذا لن يسمح به لأنه منظر مؤسف”.

وتابع: الطلب الثاني من وزير الرياضة هو إرسال خطاب رسمي إلى نادي الزمالك من لعب المباراة من عدمها، ومن جانبه رابطة الأندية تتخذ الأمور الإدارية واللوائح.

وكمل: الأمر الثالث بشأن الامور التنظيمية والأمنية والترتيبات وحضور الجماهير ولا بد أن يعلم الجميع موقف المباراة، هل ستقام من عدمها وذهاب الفريقين للمباراة، وحسم كافة الأمور، ولم يتم التطرق إلى إجبار الزمالك على لعب المباراة .

اقرأ أيضا:

هل يخوض مواجهة سيراميكا؟ كيف يفكر مجلس الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى