ميدو : توقيت مثالى لمطالبة الزمالك بحقوقه


صرح أحمد حسام ” ميدو ” نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأزمة الحالية الجميع كان متوقعها بسبب التخبط فى إدارة الكرة المصرية منذ سنوات وعدم تنظيم المسابقات ولابد من التغير على جميع الأصعدة.

وأوضح أحمد حسام ” ميدو ” خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على آون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا ” هناك شخص واحد فقط الجميع وضع الثقة به ولكن لم ينجح فى مهمته أو بالعربى غرقنا ولابد التغير يكون على مستوى الفكر وليس الأشخآص فقط حيث تعرض جيل كامل للظلم بسبب عدم اللعب فى أجواء الجمهور “.

وأشار أحمد حسام ” ميدو ” قائلا ” أقدم التحية إلى مسئولى نادى الزمالك على موقفهم الصراحة ولابد من جميع الأندية التضامن مع الزمالك لتصحيح المسار فى الكرة المصرية حيث هذا الموقف احزن جميع مسئولى القلعة البيضاء وهذا التوقيت المثالى للمطالبة بتحقيق العدالة بين الجميع “.

وتابع أحمد حسام ” ميدو ” الأنسب لإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم هم محمود طاهر وعمرو الجناينى وطاهر أبوزيد مع الأستعانه ببعض الأسماء ايضا مثل محمود الأسيوطي وماجد سامى العمل على لجنة فنية استشارية على رأسهم هانى رمزى وأحمد حسن ونادر السيد أصحاب الخبرات الدولية الكبيرة ومنح الشباب فرصة مثل حسام الزناتى الذى تعرض لضغط كبير أثناء تولى لجنة المسابقات “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى