هل سيتم إلغاء مباراة الاهلي والزمالك في قمة مباريات الدوري المصري؟

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك المصر موقفها في الساعات الأخيرة من مباراة الأهلي، والتي ستقام بعد أيام قليلة على هامش مباريات بطولة. الدوري المصري الممتاز 2024/2023، وذلك بعد العديد من التكهنات التي أثيرت في الساعات الأخيرة، والتي أشارت إلى إلغاء مباراة الاهلي والزمالك.

الاهلي والزمالك

يواجه نادي الأهلي خصمه الأزلي نادي الزمالك، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 24 يونيو الجاري، وذلك في المواجهة التي من المفترض أن تقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2024/2023، وقد تقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك التي تثير الجدل في الوقت الحالي بالمواعيد التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.
  • وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

قرار الزمالك قبل مباراة الأهلي

أكدت التقارير أن إدارة نادي الزمالك ترفض بشكل قاطع خوض مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز، وبشكل نهائي، بل وأكدت التقارير أن مجلس إدارة نادي الزمالك يُجهز العديد من المستندات لشكوى كلاً من اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المحترفة المصرية، بل وتسعى إدارة الزمالك للاتفاق مع محامي أجنبي شهير من أجل الاستعانة به في تقديم تلك الشكوى.

سبب انسحاب الزمالك

أصدر نادي الزمالك المصري في وقت سابق بيانا رسميا طالب من خلاله الاتحاد بتحقيق ما يلي:

  • بالتحقيق في أحداث مباراة الزمالك والمصري، والتي وفقا لبيان الفارس الأبيض شهدت العديد من المخالفات التحكيمية، والتي أدت بدورها لهزيمة الزمالك وفقدانه لثلاث نقاط هامة.
  • إيقاف كلاً من حكم الساحة الخاص بمباراة الفريق السابق ذكرها وحكم تقنية الفيديو، بل ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للفريق.
  • أكد الفارس الأبيض في بيانه أيضاً أنه لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني، وذلك قبل أن تستكمل باقي الفرق المشاركة في الدوري جميع مبارياتها بالدور الأول.
  • كما طال بانتداب لجنة محايدة تتكون من أعضاء من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري ورابطة الأندية، من أجل إعادة تنظيم و ترتيب مباريات بما يضمن الحياد لكافة الفرق.
  • أن تكون مباراة الزمالك وفاركو هي المباراة الأخيرة للفارس الأبيض، قبل تسلمه للجدول المعدل والخاص بجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى