الأحوال المدنية تقدم مبادرة نأتي إليك عبر الوحدات المتنقلة فى نجران والقصيم

تستمر الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في تقديم خدماتها للرجال والنساء في منطقتي نجران والقصيم ضمن مبادرة نأتي إليك، التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لخدمة الجهات الحكومية والخاصة. كما تنفذ هذه الوحدات مبادرة موجودين، التي تهدف إلى خدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة التي تفتقر إلى مكاتب الأحوال المدنية، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

مبادرة نأتي إليك

تستمر الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في تقديم خدماتها للرجال والنساء في منطقتي نجران والقصيم ضمن مبادرة “نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، والتي تستهدف الجهات الحكومية والخاصة. كما تنفذ هذه الوحدات مبادرة “موجودين” التي تهدف لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

بدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة نجران بتقديم خدماتها للرجال اليوم في محافظة ثار لمدة أسبوع، وستتوجه لخدمة النساء يوم الأربعاء لمدة يومين، وفيما تقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة القصيم خدماتها للنساء اليوم في محافظة ضرية لمدة ثلاثة أيام، وتشمل هذه الخدمات إصدار بطاقات الهوية الوطنية، وتجديدها، وإصدار بدل فاقد.

وتُعد الخدمات المتنقلة من الأدوات الرئيسية لتوفير الخدمات الميدانية في مجال الأحوال المدنية، وتهدف إلى تسهيل الإجراءات للمستفيدين من الرجال والنساء، مما يسهم في توفير الوقت والجهد بالنسبة لهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى