ودع زملاءه.. نجم الأهلي يقرر الرحيل عن القلعة الحمراء ويختار فريقه الجديد

ودع زملاءه.. نجم الأهلي يقرر الرحيل عن القلعة الحمراء ويختار فريقه الجديد

كشفت مصادر صحفية عن اقتراب أحد نجوم النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق، وذلك بعدما تلقي عدة عروض من بعض الدوريات الخليجية بالإضافة إلى عروض أوروبية خلال الفترة الماضية.

نجم الأهلي يقرر الرحيل عن النادي

وأضافت مصادر مقربة من النادي الأهلي عن رغبة بيرسي تاو جناح الفريق في الرحيل عن الفريق، حيث أن شركة التسويق المتعاقد معها اللاعب، والتي تديرها زوحة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للمارد الأحمر قد قدمت لتاو اكثر من عرض لاختيار احدهم والموافقة عليه.

ويذكر أن علاقة بيرسي تاو بالمدير الفني للفريق مارسيل كولر تشهد حالة من التوتر الشديد بعدما أبدي اللاعب اعتراضه على ابتعاده عن التشكيل الأساسي وجلوسه على دكة البدلاء خلال الفترة الأخيرة مما دفع السويسري من استبعاده في بعض لقاءات بطولة الدوري العام.

تشير التقارير، بأن “تاو” قد تلقى عرضا رسميا من نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والذي يسعى لتدعيم خط هجومه قبل المشاركة في البطولات الأفريقية العام المقبل، كام يمتلك اللاعب عدة عروض من أندية خليجية سعودية وقطرية.

أعلنت مصادر من داخل شركة التسويق المتعاقد معها أن تاو لديه عروض أوروبية من الدوري الفرنسي والإسكتلندي دون تحديد أسماء الأندية الراغبة في التعاقد معه منوها إلى أن تلك العروض لازالت شفهية ولم ترتقي بعد لكونه عروض رسمية في انتظار تحديد مصير اللاعب من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي خاصة وان عقد اللاعب يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

ومن المرجح ان تتم الموافقة على رحيل بيرسي تاو في حالة وصول عرض مادي مناسب مع رغبة الأهلي في التعاقد مع اكثر من لاعب محترف في إطار خِطَّة الإدارة في تدعيم الفريق قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية الموسم المقبل.

ودع زملاءه.. نجم الأهلي يقرر الرحيل عن القلعة الحمراء ويختار فريقه الجديد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى