“خبطتين في الرأس توجع”.. صدمة كبيرة لجماهير الأهلي وقرار مفاجئ من الخطيب

“خبطتين في الرأس توجع”.. صدمة كبيرة لجماهير الأهلي وقرار مفاجئ من الخطيب

بعد خسارة الأهلي لصفقة المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، والذي قرر في اللحظات الأخيرة الانتقال واللعب في الدوري البلجيكي، يبدو أن المارد الأحمر على وشك خسارة صفقة جديدة كان قد اقترب بشدة من حسمها بعد التفاوض مع اللاعب لفترة طويلة، والاتفاق على كافة الأمور وتبقي فقط توقيع العقود.

صدمة كبيرة لكل جماهير الأهلي

وأشارت أنباء صحفية عن دخول ناديي طرابزون التركي ولانس الفرنسي في مفاوضات جادة للتعاقد مع هدف الأهلي الهجومي اللاعب محمد كوناتيه.

وكان الأهلي قد تواصل مع اللاعب ووكيله منذ أن كان يلعب لصفوف نادي اخمات جرزوني الروسي قبل أن يرحل عن النادي بعد انتهاء عقده وعدم الاتفاق على التجديد بين الطرفين ليكون اللاعب حر ومستعد لخوض تجربة جديدة.

وتشير الأخبار الواردة من داخل النادي الأهلي إلى أن سبب تأخر حسم تلك الصفقة هو دخول عدة أندية في مفاوضات مع اللاعب وعرضت عليه راتب اكبر مما عرضه الأهلي مما جعله يعيد التفكير من جديد في أمر عودته إلى أفريقيا واللعب لصفوف المارد الأحمر.

عملاق أوروبي يخطف صفقة الأهلي

وأضافت المصادر أن طرابزون التركي ولانس الفرنسي وباوك اليوناني، هي الأندية التي طلبت التعاقد مع المهاجم البوركيني، إلا أن العرض التركي يعد هو الأكبر حتى الآن إذ يبلغ مليون و500 ألف دولار للموسم الواحد.

ويحاول الأهلي تعويض رحيل المهاجم الفرنسي انتوني موديست والذي خيب آمال الجماهير بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه منذ انضمامه لصفوف الفريق.

“خبطتين في الرأس توجع”.. صدمة كبيرة لجماهير الأهلي وقرار مفاجئ من الخطيب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى