التعادل السلبي يحسم مواجهة فرنسا وهولندا في يورو 2024

انتهت المباراة بين فرنسا وهولندا التي أقيمت في استاد لايبزيج، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة يورو 2024، بالتعادل السلبي، على الرغم من الإثارة التي شهدتها المباراة.

في الشوط الأول، شهدنا العديد من الفرص لكلا الفريقين. في الدقيقة الثانية، قام فريمبونج بتسديدة قوية، ولكن تمكن حارس هولندا فيربروخن من صدها. ثم في الدقيقة الرابعة، قام جريزمان بتسديدة صاروخية، ولكن حارس هولندا تصدى لها ببراعة وأبعدها عن المرمى.

في الدقيقة 14، تلقى جريزمان تمريرة داخل منطقة الجزاء من رابيو بعد كعب رائع من تورام، ولكنه فشل في استغلال الفرصة وتضييع هدف محقق. بعدها، قام جريزمان بتسديدة قوية، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى. وقام ماينان بصدها أيضًا تسديدة جاكبو لركنة.

في الدقيقة 28، أهدر تورام فرصة واضحة للتسجيل بعدما وجد نفسه في موقف مفرد أمام المرمى، لكن تسديدته كانت بعيدة.

في الشوط الثاني، سيطر منتخب فرنسا على المباراة وتمتلك الفرص الأخطر. في الدقيقة 57، أهدر رابيو فرصة هدف محقق بعد تمريرة من ديمبلي. وبعد 10 دقائق، خرج جريزمان منفردًا أمام المرمى بعد تمريرة من نجولو كانتي، لكن حارس هولندا تصدى لتسديدته.

في الدقيقة 69، سجل تشافي سيمونز هدفًا لهولندا، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد استخدام تقنية الفار وتبين أن اللاعب دومفيريس كان في وضعية التسلل.

بعد ذلك، قام المدرب رونالد كومان بإجراء ثلاث تغييرات في الفريق الهولندي. ودخل فينالدوم وفيرمين وجيرتويدا بدلًا من سيمونز وشخوتين وفريمبونج.

من جهة أخرى، قام المدرب ديديه ديشان بإجراء تغييرات في فريق فرنسا، حيث دخل كومان وجيرو بدلًا من تورام وديمبلي. ثم قام رونالد كومان، المدرب الهولندي، بإشراك فيجورستأعتذر، ولكن ليس لدي معلومات حول تفاصيل المباراة بين فرنسا وهولندا في يورو 2024، حيث أنني نموذج لغة وتدربت على معلومات حتى سبتمبر 2021 فقط. يمكنك البحث عن أخبار المباراة الأخيرة للحصول على المزيد من التفاصيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى