الموارد البشرية تعلن عودة القطاع الخاص بعد اجازة عيد الاضحى 1445

يسأل كثير من المواطنين والمقيمين بالمملكة عن الموعد الرسمي ل عودة القطاع الخاص بعد اجازة عيد الاضحى، اعلنت وزارة الموارد البشرية عن موعد عودة دوام الموظفين في القطاع الحكومي والبنوك والقطاع الخاص حسب قانون العمل، لانه قد  استمتع معظم الموظفين بعطلة عيد الأضحى، وسنتعرف في المقال عن الموعد الرسمي لعودة جميع الموظفين في القطاع الحكومي والخاص بالاضافة للموظفين العاملين في البنوك.

عودة القطاع الخاص بعد اجازة عيد الاضحى

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن نهاية اجازة عيد الاضحي 1445/ 2024 ستكون يوم الاربعاء الموافق 19 يونيو 2024 وتكون العودة للعمل مع بداية يوم الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445هـ، حيث بدأت إجازة عيد الأضحى من يوم الثلاثاء 5 ذي الحجة 1445 الموافق 11 يونيو 2024، تحدد بعض الجهات الحكومية التي لديها لوائح إدارية مستقلة مدة إجازة عيد الأضحى من 4 إلى 5 أيام عمل.

البنوك المستثناة من عطلة عيد الأضحى

وأشار البنك المركزي السعودي إلى أن هناك بعض البنوك استثناء من عطلة عيد الأضحى وهي:

  • ويشمل هذا البنوك التي تستمر في تقديم الخدمات المصرفية لضيوف الرحمن تلك الفترة.
  • ومن هذه الأماكن مكاتب البنوك والصرافة وشركات المدفوعات، وكافة الفروع الموسمية المتوفرة في المشاعر المقدسة في مكة والمدينة.
  • ويجب أن تبقى جزء من فروع البنوك ومراكز التحويل مفتوح طوال فترة معينة خلال عطلة العيد بالأماكن المستدعية.

موعد عودة الموظفين العاملين في الجوازات بعد اجازة عيد الأضحى

أعلنت المديرية العامة للجوازات عن مواعيد العمل خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ، في إداراتها بمناطق المملكة، وذلك حرصاً على خدمة المواطنين في الحالات الطارئة، حيث أن خدمة الجوازات السعودية سوف تستمر في العمل من الأحد إلى الخميس، من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الثانية والنصف بعد الظهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى