عاجل.. 4 لاعبين مهددين بالغياب عن الزمالك في مباراة الأهلي بقمة الدوري

بات 4 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددين بالغياب عن مباراة الأهلي المقبلة، في لقاء القمة المقرر له يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» لنسخة موسم 2023-2024.

خطر الإيقاف يطارد رباعي الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

ويواجه رباعي الزمالك خطر الإيقاف والغياب عن مباراة القمة أمام الأهلي، وذلك حال حصول أي منهم على بطاقة صفراء ثالثة خلال المواجهة المقبلة ضد فاركو، المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل.

شكوك حول مشاركة سيف الجزيري في مباراة الزمالك وفاركو

ويحيط الخطر بالرباعي المكون من: التونسي حمزة المثلوثي (حصل على إنذارين أمام إنبي وبيراميدز)، ونبيل عماد دونجا (حصل على إنذارين أمام الإسماعيلي وإنبي)، وعبدالله السعيد (حصل على إنذارين أمام المصري عندما كان لاعبا في بيراميدز والبنك الأهلي مع الزمالك)، والتونسي سيف الدين الجزيري (حصل على إنذارين أمام المصري والاتحاد السكندري).

وفي الوقت الحالي، يعاني سيف الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية وهناك صعوبة في إمكانية لحاقه بمواجهة فاركو، إلا أنه حال مشاركته فسيكون بحاجة للحذر، لاسيما أن حصوله على بطاقة صفراء تعني غيابه عن القمة، علمًا بأنّه قاهر الأهلي، بعدما سجل في مرماه ثنائية في لقاء الدور الأول، قاد بهما فريقه للفوز 2-1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى