قرار جديد من كولر في الأهلي بسبب الزمالك

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ منح بعض لاعبيه الأساسيين راحة خلال مباراة الداخلية المقبلة؛ بسبب مباراة الزمالك المقرر إقامتها يوم 25 يونيو الجاري.

كولر يدرس إراحة الثلاثي حسين الشحات وعبدالمنعم وإمام عاشور

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أنَّ المدير الفني يدرس بقوة منح بعض لاعبيه الأساسيين والذين يشاركون في المباريات خلال الفترة الماضية، راحة من مباراة الداخلية التي تُقام الجمعة المقبلة؛ وذلك لمنحهم راحة كافية قبل مباراة القمة يوم 25 من نفس الشهر.

إمام عاشور مع لاعبي الأهلي

وأكّد المصدر أنَّ كولر يخشى على لاعبيه الأساسيين أمثال إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم وحسين الشحات من ضغط المباريات والإجهاد، خاصة أنَّ الفريق لعب مباراتين في 5 أيام وسيلعب مباراة أخرى يوم الجمعة، وهو ما سيمثل ضغطًا كبيرًا على لاعبيه قبل مواجهة الزمالك المرتقبة.

وأضاف المصدر أنَّ المدير الفني سيحسم الموقف النهائي من اللاعبين الذين سيمنحهم راحة خلال مباراة الداخلية، من خلال تدريب الفريق اليوم على ملعب مختار التتش، ومدى جاهزيتهم الفنية والبدنية من خوض اللقاء.

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، سجله محمود كهربا في الدقيقة 68، ليرتفع رصيد الفريق إلى 39 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري NILE.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى