بخطة وحيدة.. برشلونة يستطيع الخروج بنتائج إيجابية خلال السنة المالية

عانى نادي برشلونة الإسباني خلال الأعوام الأخيرة من أزمة مالية اطحنة، وضعته تحت تهديد العقوبات بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، وأثرت على صفقات النادي خلال سوق الانتقالات، مما انعكس سلبيا على نتائج النادي، خاصة في المسابقات الأوروبية.

1- إعلان تجديد اتفاق نايكي

ورغم انتهاء الموسم بمساوئه ومشاكله، إلا أن برشلونة مازال أمامه عدة «مطبات»، يجب تجاوزها، للعودة إلى منصات التتويج محليًا وقاريًا.

2 – رعايته المرتبطة بسبوتيفاي

فقد كشفت تقارير صحفية، عن وجود ثلاث ملفات مهمة أمام برشلونة للخروج بنتائج إيجابية خلال السنة المالية الحالية، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها.

3- إغلاق اتفاقية ستوديو برشلونة

وذكرت صحيفة «سبورت»، الإسبانية أن الخطة الوحيدة التي ستمكن برشلونة من إنهاء السنة المالية، التي ستغلق في نهاية الشهر الجاري، بنتائج إيجابية هي النجاح في ثلاثة ملفات.

أوضحت صحيفة «سبورت»، أن عرض شركة «نايكي» الجديد يمكن أن يصل إلى 120 مليون يورو سنويًا، إلى جانب 100 مليون يورو مكافأة تجديد، علمًا بأن البارسا يحصل حاليًا على 105 ملايين يورو في العام، وهذا ما يمنح دفعة هائلة لبرشلونة، الذي يعاني بشكل كبير على المستوى المالي، إذ من شأنه أن يساعد في التوافق مع قاعدة 1-1 «اللعب المالي النظيف»، ما يتيح للفريق تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى