تأجيل مزادا سيارات جمارك مطار القاهرة وميناء الإسكندرية المقبلين

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على بيع مهمل ومصادر المصالح الحكومية والمواني، عن تأجيل مزادي سيارات مطار القاهرة وميناء الإسكندرية.

وقالت الخدمات الحكومية في تنويه هام “بالإشارة إلى إعلان الهيئة العامة للخدمات الحكومية عن عقد جلستي مزاد يومي 23 ، 25/ 6/ 2024” تقرر تأجيل الجلستين إلى موعد آخر سوف يتم تحديده لاحقًا.

كان من المقرر أن يقام مزاد بيع “لوطات” سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة يوم الأحد الموافق 23 يونيو الجاري، والذي يضم سيارات ملاكي وميكروباص وبيك آب ومقطورة.

وتنتمي اللوطات المقرر طرحها للبيع بمزاد مطار القاهرة إلى علامات تجارية (فولفو – هيونداي – مرسيدس – لاندروفر – نيسان – تويوتا – فولكس – بورش – دودج – لنكولن – كرايسلر – فورد – بي إم دبليو – ميتسوبيشي) وغيرها.

كما كان محددًا لعقد مزاد سيارات جمارك الإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري، والذي يضم لوطات سيارات ملاكي وبيك آب ودراجة بخارية ومقطورة ورأس جرار.

وتحمل اللوطات المطروحة للبيع بمزاد الإسكندرية علامات تجاري أبرزها (مرسيدس – جيب – إيسوزو – تويوتا – بي إم دبليو – فيات – سانج يونج – هيونداي – سكاربيو – كيا – داف).

وقبل إعلان التأجيل نوهت الخدمات الحكومية أن السيارات المعروضة للبيع متاحة للمعاينة بساحات الموانئ المذكورة طوال أيام العمل الرسمية من الساعة 9 صباحًا إلى 2 مساءً، ويمكن اصطحاب فنيين لإجراء المعاينة.

وأشارت اللجنة المشرفة على المزاد أن جميع المركبات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى