هتنزل الشغل امتي.. تعرف على موعد انتهاء اجازة عيد الاضحى المبارك 2024 لجميع الموظفين

هتنزل الشغل امتي.. تعرف على موعد انتهاء اجازة عيد الاضحى المبارك 2024 لجميع الموظفين

 

تعرف على موعد عودة الموظفين إلى العمل، حيث يبحث الكثير من الموظفين المصريين في جميع وسائل التواصل الاجتماعي عن موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي أعلن عنها مجلس الوزراء المصري خلال الساعات القليلة الماضية، ومن خلال موقعنا الموقع الإخباري المتميز منصة نيوز مصر سنشرح لكم، تنتهي عطلة عيد الأضحى. فقط اتبعنا.

عطلة عيد الأضحى 2024هتنزل الشغل امتي.. تعرف على موعد انتهاء اجازة عيد الاضحى المبارك 2024 لجميع الموظفين

وبالنسبة للقطاع الحكومي، تنتهي إجازة عيد الأضحى يوم الخميس 20 يونيو، وسيكون لموظفي القطاع الحكومي فترة إجازة تمتد لمدة 6 أيام كاملة. وتعتبر هذه العطلة عطلة رسمية مدفوعة الأجر. ومن المنتظر أن تستأنف أعمال الامتحانات وفقا للجدول الزمني الذي حددته الجهة المختصة، وأعلنت محافظة القاهرة الاستعدادات الجاهزة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتم إنشاء غرفة عمليات مركزية لضمان تقديم الخدمات بكل سهولة ويسر وأشار المواطنين إلى ضرورة تواجد رؤساء المناطق في الميدان بشكل دائم خلال أيام العيد، مع تنظيم نوبات عمل تعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات المواطنين بشكل أفضل.

اكتشف متى سيعود الموظفون إلى العمل

وكان مجلس الوزراء المصري قد اختار إعلان إجازة عيد الأضحى لعام 2024، حيث بدأ يوم الوقفة عرفات يوم السبت 15 يونيو، في كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة والبنوك. ومن المقرر أن تستمر إجازة عيد الأضحى حتى الخميس 20 يونيو 2024، ليعود بعدها الموظفون. العمل اعتباراً من يوم الأحد التالي 23 يونيو 2024.

هتنزل الشغل امتي.. تعرف على موعد انتهاء اجازة عيد الاضحى المبارك 2024 لجميع الموظفين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى