مفاجأة تسعد المصريين.. تخفيضات 40% على أسعار هذه السلع داخل منافذ كلنا واحد

مفاجأة تسعد المصريين.. تخفيضات 40% على أسعار هذه السلع داخل منافذ كلنا واحد

قالت مصادر مسؤولة بوزارة الداخلية، بأن مبادرة كلنا واحد والتي تأتي تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، قد وفرت كميات من السلع والمنتجات الغذائية بمختلف أنواعها، وذلك حتى نهاية شهر يونيو الجاري، مؤكدة بأن هذا الأمر يأتي لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع بتخفيضات كبيرة.

تخفيضات 40% على أسعار السلع

أشارت التقارير الإعلامية بأن منافذ مبادرة كلنا واحد قد أعلنت عن توفر كافة احتياجات الأسرة المصرية بأسعار مخفضة خلال فترة عيد الأضحى المبارك وحتى نهاية الشهر الجاري بتخفيضات تصل في بعض الأحيان لنحو 40% تقريبًا.

وقالت المصادر، بأن المبادرة حريصة على توفير أجود أنواع السلع وبأسعار مخفضة، وذلك لتوفير كل ما تحتاج إليه الآسر المصرية.

زيادة منافذ مبادرة كلنا واحد

بحسب التقارير، فإن أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في تلك المبادرة قد زادت بشكل واضح في الفترة الأخيرة، حيث تم إضافة مجموعة من الأسواق التجارية الكبرى والموردين للحوم والفواكه والخضار، وكذلك تجار جملة وتجزئة.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن عدد المنافذ المشاركة في توفير السلع الغذائية وغيرها من المنتجات في مبادرة كلنا واحد قد وصل حتى الآن إلى نحو 2254 منفذ في مختلف محافظات الجمهورية.

وكشفت المصادر المسؤولة بأن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح المزيد من السلع من أجل تلبية كل احتياجات الأسرة المصرية ومساعدتها على تحمل أعباء الحياة عن طريق تخفيضات كبيرة في الأسعار.

مفاجأة تسعد المصريين.. تخفيضات 40% على أسعار هذه السلع داخل منافذ كلنا واحد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى