كولر عايزه بالأسم.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع “مهاجم إسباني” بعد موافقة الخطيب

كولر عايزه بالأسم.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع “مهاجم إسباني” بعد موافقة الخطيب

فجرت مصادر صحفية عن مففاجأة مدوية، بشأن رغبة النادي الأهلي في ضم لاعب إسباني ينشط في الدوري البولندي، وهذا بعدما قالت بأن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد تواصل بعد تكليف من مجلس الإدارة مع اللاعب اريك اكسبو هداف الدوري البولندي لمعرفة رأيه في الانتقال نحو القلعة الحمراء.

الأهلي يقترب من صفقة سوبر

وكان بعض وكلاء اللاعبين قد قاموا بعرض اللاعب على إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية، وخاصة في ظل كونها تسعي للتعاقد مع مهاجم اجنبي قوي لتعويض رحيل انتوني موديست، بعدما أصبح خروجه من الأهلي مسألة وقت لا اكثر.

وأفادت الأنباء أن الأهلي قد عرض على اللاعب راتب مليون و200 ألف يورو إلا انه لم يتم الاتفاق بشكل نهائي حتى الآن. على هذا البند حتى الآن.

ويواجه النادي الأهلي منافسة شرسة من نادي أم صلال القطري، والذي خططلاقتناص تلك الصفقة من أنياب المارد الأحمر، حيث كشفت التقارير بأن هناك تواصل قد تم بين إدارة النادي القطري مع اللاعب ووكيله وقاموا بعرض راتب اكبر مما تم عرضه من قبل النادي الأهلي.

وكشفت مصادر مقربة من النادي القطري أن راتب اللاعب سيصل إلى 2 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المكافآت والمميزات المادية.

ويذكر أن اريك اكسبو هو لاعب أسباني الجنسية يبلغ من العمر 27 عام يلعب في الدوري البولندي وحصد جائزة هداف الدوري بعد إحرازه 19 هدف هذا الموسم، وبات هو المرشح الأول لتدعم خط هجوم النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر عايزه بالأسم.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع “مهاجم إسباني” بعد موافقة الخطيب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى