ممثل مصري يشارك في مسلسل إسرائيلي.. بيان عاجل من نقابة المهن التمثيلية

ممثل مصري يشارك في مسلسل إسرائيلي.. بيان عاجل من نقابة المهن التمثيلية

تحدث الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن موقف النقابة من تواجد الممثل مايكل إسكندر كبطل لمسلسل إسرائيلي يسمى “بيت داود”، والذي سيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية الأمريكية خلال الأيام المقبلة، بمشاركة عدد من نجوم التمثيل في إسرائيل.

بيان عاجل من نقابة المهن التمثيلية

قال الدكتور أشرف زكي، بأن الممثل مايكل إسكندر غير مقيد بنقابة المهن التمثيلية وغير تابع لها وبالتالي ليس للنقابة موقفا تجاهه، ولا يحق لها مناقشة الأمر من الأساس، حيث لا تملك أي سلطة عليه.

وكانت بعض الصحف العبرية قد أكدت بأن الممثل مايكل إسكندر سوف يجسد دور النبي داود في المسلسل، ويشارك بجانبه عدد من الممثلين المعروفين في إسرائيل.

وقالت الصحف العبرية، بأن وجود الممثل المصري مايكل إسكندر في المسلسل، قد يثير الجدل وكذلك يستفز قطاع كبير من المصريين، وهذا بسبب كونه قد ولد في مصر، وسيتواجد ضمن كوكبة فريق عمل واحد من أكثر المسلسلات المنتظرة في تل أبيب.

وفي هذا الصدد، قال الممثل مايكل إسكندر، والذي يحمل الجنسية المصرية، بأنه سعيد بالمشاركة في هذا العام، وعلق على ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقال: “أشعر بالتواضع والشرف لمشاركتي في هذا العمل، إن سرد قصة النبي داود تعد أروع تجربة في حياتي، لا أستطيع أن أصف مشاعري بالكلمات”.

ممثل مصري يشارك في مسلسل إسرائيلي.. بيان عاجل من نقابة المهن التمثيلية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى