حقيقة تعاقد الأهلي مع مهاجم من الدوري السعودي.. مصدر يوضح

كشف موقع «ترانسفير ماركت»، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مهاجم الأهلي الجديد، إذ أعلن الموقع اقتراب مسؤولي القلعة الحمراء من إتمام التعاقد مع اللاعب الزامبي فاشيون ساكالا، مهاجم الفيحاء السعودي.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع الهاجم الزامبي فاشيون ساكالا

ويسعى مسؤولو الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، خلال الصيف الجاري، بناء على طلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا، وفي إطار الاستعداد لكأس العالم للأندية 2025.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أنّه لا صحة على الإطلاق لما يتردد حول التعاقد مع المهاجم الزامبي فاشيون ساكالا، نظرًا لما يتقاضاه اللاعب من راتب خيالي رفقة فريقه الحالي الفيحاء.

وتابع المصدر، بأنّ اللاعب كان بالفعل من ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق في وقت سابق، ولكن نظرًا لتألقه خلال الموسم المنقضي، يجعل من الصعب تخلي الفريق السعودي عنه بسهولة أو بمقابل مادي في المتناول، لا سيما أن قيمة اللاعب التسويقية تبلغ 6 ونصف مليون دولار.

وشارك اللاعب صاحب الـ27 عامًا رفقة الفيحاء، في 31 مباراة بمختلف المناسبات، تمكن خلالها من تسجيل 19 هدفًا وصناعة 6، ولعب لرينجرز الاسكتلندي من قبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى