انتهي الدرس يا.. مرتضى منصور يشمت في شوبير بعد وقف برنامجه

انتهي الدرس يا.. مرتضى منصور يشمت في شوبير بعد وقف برنامجه

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بشأن إيقاف برنامج الإعلامي أحمد شوبير ملعب أون تايم الذي يذاع على قناة أون تيام سبورتس وإنهاء التعاقد معه.

تعليق مرتضى منصور على وقف برنامج شوبير

وكتب مرتضى منصور في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ألف شكر للدولة وألف شكر للشركة المتحدة طهرت الإعلام المصري.. بلا رجعة يا شوبير.. انتهى الدرس يا ..”.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أصدرت بيانا لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت من خلاله إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير ووقف برنامجه المذاع على قناة أون تايم سبورت، حيث جاء في البيان “قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا”.

وأضافت شركة المتحدة في بيانها “حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها، وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق”.

واختتم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيانها بقولها “وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها”.

انتهي الدرس يا.. مرتضى منصور يشمت في شوبير بعد وقف برنامجه
المتحدة تنهي التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير

انتهي الدرس يا.. مرتضى منصور يشمت في شوبير بعد وقف برنامجه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى