إليكِ أبرز معلومات عن تقنية فيلر الشعر قبل وبعد

يُعتبر فيلر الشعر تقنية لعلاج تساقط الشعر، حيث يحتوي 7 بروتينات تعزز الدورة الدموية في فروة الرأس وتعيد تنشيط بصيلات الشعر، كما تزيد من حجم بصيلات الشعر مما يزيد من معدل نموه ويقلل تساقطه.

مع زيادة اهتمام النساء بتجديد مظهر الشعر والحفاظ على صحته وكثافته، برزت تقنية فيلر الشعر المُبتكرة، من أجل تدعيم كثافة الشعر وايقاف التساقط، لهذا السبب قد تبحث الكثير من النساء عن نتائج قبل وبعد فيلر الشعر. وفي سياق متصل، هل يأخذ فيلر الأنف مكان عمليات التجميل في المستقبل؟

حقن الشعر بالفيلر (hair filler) هو مجموعة من المواد المغذية المُستخدمة في زيادة كثافة الشعر وتعزيز تغذيته، من خلال حقنها بصورة مُباشرة في فروة الرأس، وهي واحدة من البدائل غير الجراحية الآمنة لعلاج مشكلة الصلع الوراثي للرجال والسيدات، وتحسين مظهر الشعر الجاف والتقليل من هيشان الشعر.

كما تُستخدم هذه التقنية في زيادة كثافة الشعر والتقليل من حدّة التساقط المتوسط والبسيط، عادةً ما يتم حقن فيلر للشعر المُتساقط من خلال طبيب الأمراض الجلدية والتجميل المُتمرس، بعد تحديد كمية المادة المُستخدمة في عملية الحقن ونوعها، وفقاً لحالة المريض ودرجة التساقط.

مميزات الفيلر للشعر، هي تحسين الدورة الدموية الدقيقة لفروة الرأس وتحفيز نمو الشعر بشكل فعال، ومعالجة معظم أسباب تساقط الشعر. كما أنه يصحح حالة فروة الرأس ويقلل من تساقط الشعر ويعزز نموها.أيضا من مميزات الفيلر للشعر:

فيلر الشعر الطبيعي هو منتج يستخدم لتحسين صحة الشعر وتجديده. يحتوي مكونات طبيعية تساهم في تقوية الشعر وتغذيته. واحدة من المكونات الرئيسية في فيلر الشعر هي الكولاجين، وهو بروتين يساهم في تعزيز قوة ومرونة الشعر.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي فيلر الشعر الطبيعي فيتامينات ومعادن مهمة مثل فيتامين E وفيتامين B5 وزيت جوز الهند. هذه المكونات تساهم في تغذية فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر. فوائد استخدام فيلر الشعر الطبيعي تشمل ما يلي:

لا ينصح به للمرضى الذين يتناولون الأدوية المثبطة للمناعة أو الذين يخضعون للعلاج القشري، والذين لديهم تاريخ من أمراض المناعة الذاتية، والمرضى الذين يعانون من مرض السكري غير المعوض، والمفاصل الحادة، والروماتيزم، والذبحة الصدرية المتكررة والتهاب الشغاف، والحمل أو الإرضاع.

وفي الختام، إليكِ نصائح بعد فيلر الشفاه تجعله يدوم لوقت أطول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى