زيادة ألف ريال لرواتب هذه الفئة من المواطنين بأمر ملكي!

جرى تداول خبر زيادة ألف ريال لرواتب هذه الفئة من المواطنين بأمر ملكي سامي، حيث ستتأهل هذه الفئة من العاملين الحصول على هذه الزيادة بحسب التوجيهات.

نكشف لك مدى صحة هذا الخبر الذي تناقله الناس بكثرة في السعودية في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ترقبه الموظفين بلهفة كبيرة، وحول الأوامر الملكية تابعي أمر ملكي بتجديد اقامة الاجانب مجانا في السعودية لهذه الجنسيات فقط.

بعد انتشار هذا الخبر سعى الكثير من الموظفين قبل موعد صرف الرواتب إلى التأكد من صحة هذه الأخبار، من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالاستعلام عن الرواتب، وكشف الحقيقة بشكل دقيق.

استبشر الكثيرون بهذه الأخبار السارة إلا أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية نفت هذا الخبر، وأكدت عدم وجود إعلان رسمي بخصوص هذا الموضوع ولا توجد حتى الآن أي نية لصرف زيادات على نفقة الدولة، ودعت إلى ضرورة البحث عن المعلومات من المصادر الموثوقة والحسابات الحكومية الرسمية.

كما تمت الإشارة إلى أنه يوجد بعض الزيادات في الرواتب لبعض الفئات التي جاءت وفقًا لاتفاقات فردية مع أصحاب العمل، واليك أيضًا بشرى سارة لمستفيدي الضمان الإجتماعي من وزارة الموارد الإجتماعية في السعودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى