وفاة والد قصي خولي بعد صراعه مع المرض

توفي اليوم والد الفنان السوري قصي خولي، الإعلامي عميد خولي، بعد صراعه مع المرض، حيث وافته المنية في إحدى المستشفيات السورية. ويبدو أن الممثلة ليليا الأطرش قد نجت من الموت بأعجوبة بحسب ما كشفته في مقابلة لها مؤخرًا!

ونعى قصي والده عبر صفحته الخاصة عبر تطبيق انستغرام بكلماتٍ مؤثرة، كما أرفق نعوته، وسط تفاعل رواد مواقع التواصل في تقديم العزاء.

بعد معاناة طويلة مع المرض رحل الإعلامي عميد خولي اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، ويرجع سبب الوفاة إلى إصابته بفشل كلوي وتعرضه لأزمة صحية بشكل مفاجئ ليتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، لكنه لم يستجب للعلاج المطلوب ما أدى إلى وفاته.

وتولى الراحل عدة مناصب خلال مسيرته الإعلامية منها: نائب رئيس اتحاد الصحفيين السوريين، نائب رئيس تحرير صحيفة البعث، رئيس تحرير صحيفة تشرين، ورئيس تحرير صحيفة الثورة. كما توفي سابقًا الفنان أشرف عبد الغفور في حادث أليم ما تسبب بانهيار ابنته ريهام!

وفي منشور عبر انستغرام، نعى الفنان السوري قصي خولي والده الراحل بكلمات مؤثرة في منشور جاء فيه: “ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا..ترّجل أبي.. إلى اللقاء سيدي ومعلمي.. وداعا عميد وداعًا يا أبو قصي.. من أمن بي وإن مات فسيحيا”.

رغم أن قصي لا يحبذ نشر حياته الشخصية عبر مواقع التواصل، وهو حريص جدًا على إخفاء كل ما يتعلّق بعائلته الكبيرة والصغرى، إلّا أنه من المعروف أن النجم هو الشاب الوحيد في العائلة، وله 4 أخوات.

تزوج قصي قبل سنوات، سرًا من التونسية مديحة الحمداني، الذي تخلل زواجهما العديد من المشاكل، أبرزها فيديو لزوجة قصي قامت بفضحه عن ظلمه لها! كما رزق الثنائي بطفل وحيد قبل طلاقهما، اسمه فارس، لكنه ملقّب بالعميد، تيمنًا باسم والده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى