وست هام يعمق جراح مانشستر يونايتد

اقتنص وست هام يونايتد فوزاً ثميناً من ضيفه مانشستر يونايتد 2-0 اليوم السبت، في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحسم وست هام الفوز في الشوط الثاني حيث تقدم جارود باوين بهدف في الدقيقة 72 ثم أضاف الغاني محمد قدوس الهدف الثاني في الدقيقة 78.
الفوز رفع رصيد وست هام إلى 30 نقطة في المركز السادس بفارق نقطتين عن مانشستر صاحب المركز الثامن.

واستمرت كبوة مانشستر يونايتد، حيث لم يعرف الفريق طعم النصر في آخر أربع مباريات على مستوى كافة المسابقات.
وجاءت أولى ملامح الخطورة بعد مضي ست دقائق من بداية المباراة عندما سدد إيمرسون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس مانشستر أندري أونانا تصدى للكرة بثبات.
ولاحت فرصة جديدة لوست هام في الدقيقة 17 عبر تسديدة جديدة من خارج منطقة الجزاء لجارود بوين لكن الكرة ضلت طريقها للشباك.
وفرض مانشستر سيطرته على مجريات اللعب لكنه عجز عن تشكيل أي خطورة على مرمى وست هام في أول نصف ساعة من اللقاء.
وشن مانشستر أول هجمة على مرمى وست هام مع حلول الدقيقة 32 عندما سدد أليخادرو غارناتشو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن ألفونسو أريولا حارس وست هام وقف له بالمرصاد.
وذهب مانشستر بهجمة جديدة على مرمى وست هام من خلال تسديدة أنتوني ماتيوس من خارج منطقة الجزاء، لكن أريولا أنقذ مرماه ببراعة.
وضاعت فرصة هدف محقق لمانشستر في الدقيقة  36 عندما انفرد غارناتشو بمرمى وست هام تماماً بعد تمريرة رائعة من أنتوني، لكن  أريولا واصل التألق وأنقذ مرماه من هدف محقق.
وبعد مضي عشر دقائق من بداية الشوط الثاني كاد جارود باوين أن يحرز هدف السبق لوست هام من ضربة رأس قوية لكن أونانا أنقذ مرمى مانشستر من هدف مؤكد.
وجاءت الدقيقة 72 لتشهد هدف السبق لوست هام عن طريق جارود باوين بعدما تلقى تمريرة رائعة من لوكاس باكيتا لينفرد بحارس مانشستر، قبل أن يسدد دون عناء إلى داخل الشباك.
وضاعف الغاني محمد قدوس من تقدم وست هام بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 78 بعدما قطع البرازيلي باكيتا الكرة من كوبي ماينو لاعب مانشستر، ثم مررها إلى قدوس الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء عرفت طريقها للشباك.
ولم يحدث أي جديد في آخر عشر دقائق ليخرج وست هام فائزاً بهدفين دون رد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى