هيونداي إلنترا AD تعود إلى مصر بديلًا لشقيقتها التي توقف إنتاجها

تستعد شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي في مصر، لإطلاق سيارة إلنترا AD السيدان العائلية في السوق المحلي. من المقرر أن يتم الكشف عن جميع تفاصيل السيارة الجديدة في مؤتمر صحفي يوم الاثنين الموافق 13 مايو الحالي.

 

هيونداي إلنترا AD، التي تم تجميعها في مصانع الشركة في مصر، تعود إلى السوق المحلي بعد غياب لسنوات وتأتي كبديل لشقيقتها إلنترا HD التي تم إيقاف إنتاجها. تتضمن المواصفات التقنية لإلنترا AD محرك رباعي السلندرات بسعة 1.6 لتر بقوة 127 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

 

أبعاد هيونداي إلنترا AD تبلغ طول 4.620 ملم، عرض 1.800 ملم، ارتفاع 1.450 ملم، وقاعدة عجلات 2.700 ملم، وارتفاع الخلوص الأرضي 150 ملم.

 

تتميز هيونداي إلنترا AD بمجموعة من أنظمة السلامة والمساعدة مثل ABS وEBD وTCS وESC، بالإضافة إلى وسائد هوائية متعددة ونظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات ونظام مساعدة على الركن مع كاميرا خلفية.

 

تشمل وسائل الراحة والمساعدة في السيارة تكييف هواء يدوي، شاشة تحكم لمسية بحجم 7 بوصات، شاشة معلومات بحجم 3.5 بوصة، تحكم في وضعية القيادة، نظام غلق مركزي، وإمكانية تعديل مقعد السائق في 6 وضعيات مختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى