ميدو: مستغرب من تغييرات فيتوريا.. وهذا هو التشكيل الأنسب لمباراة غانا

تحدث أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر الأسبق، عن مباراة منتخبنا الوطني أمام موزمبيق، في مستهل مشوار كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

ميدو: فيتوريا فوجئ بأسلوب لعب موزمبيق

وقال «ميدو» في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، المذاع على «راديو أون تايم سبورت»: «فيتوريا فوجئ بأسلوب لعب منتخب موزمبيق، وأرى أنه لم يحضر للمباراة ذهنيا بشكل جيد»، مشيرا إلى أن المدرب البرتغالي لم يكن يمتوقع هذا الأداء المنظم من المنافس، مُشيدًا بمدرب منتخب موزمبيق، الذي لديه حلول تكتيكية جيدة في الملعب.

ميدو: هناك علامات استفهام على تغييرات فيتوريا

وأوضح مهاجم الزمالك الأسبق: «كان واضح جدا إننا عندنا ثغرة في الظهير الأيمن، والمساحات الكبيرة خلف محمد هاني، وبصراحة المدير الفني لموزمبيق قدر يستغل الحتة دي، وشكلوا علينا خطورة من تلك الجبهة».

التشكيل الأنسب لمواجهة غانا من وجهة نظر ميدو

وبسؤاله عن تغييرات المدرب البرتغالي، قال أحمد حسام ميدو: «تغييرات فيتوريا كانت متأخرة جدا، وعليها العديد من علامات الاستفهام، وأتمنى أن يجري تعديل الوضع واختيار التشكيل المناسب للمباراة المقبلة».

وتابع: «كان لازم كهربا اللي ينزل عشان يكون عندنا تنوع مش كوكا؛ لأن كوكا نفس أسلوب لعب مصطفى محمد، وكمان فتوح ينزل مع التلت ساعة الأخيرة، ونستغل عرضياته في الوقت ده، وإمام عاشور يبدأ المباراة نظرًا لحالته مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى