موقف هندرسون مع الاتفاق.. وتمديد عقد البليهي وتأهيل نيمار في الهلال

أكد مصدر رسمي في نادي الاتفاق السعودي وفقًا لصحيفة «الرياضية» السعودية، عدم وجود أي عروض أوروبية مقدمة للاعب الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب وسط الاتفاق السعودي الحالي، وليفربول السابق، مؤكدًا أن الهدف الأول للنادي السعودي، هو الإبقاء على اللاعب حتى نهاية عقده في 2026.

موقف هندرسون مع الاتفاق

وقال المصدر: «لم يصلنا أي عرض رسمي للاعب، ولم يتحدث معنا هندرسون من أجل الرحيل، وعندما يعود من إجازته الحالية، سيلتحق بمعسكر الفريق الشتوي في أبو ظبي».

تمديد عقد البليهي

وكانت مصادر صحفية أوروبية تحدثت عن رغبة هندرسون في مغادرة دوري روشن السعودي والعودة لأوروبا، وربطت اسم اللاعب بأياكس أمستردام الهولندي بوصفه أحد الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه.

حالة نيمار مع الهلال

على جانب آخر، أبلغت إدارة نادي الهلال السعودي، مدافع الفريق، علي البليهي، بتفعيل بند تمديد عقده عامًا إضافيًّا، إذ ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري، لكنه يتيح أفضلية التمديد موسمًا آخر.

ووفقًا لصحيفة «الرياضية» السعودية، اتفقت إدارة الهلال مع المدافع الدولي على تمديد العقد بمزايا العام الأول، والمقابل المالي نفسه.

ومن المنتظر، أن تعلن إدارة الهلال تجديد عقد البليهي بعد عودته من المشاركة الدولية مع المنتخب السعودي الأول في كأس آسيا، التي تُجرى في قطر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى