موقع عالمي يحسم صفقة الأهلي المنتظرة وينهي آمال 4 فرق أوروبية

تلقى النادي الأهلي، بشرى سارة من جانب أحد المواقع العالمية المتخصصة في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، بعدما كشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة الأهلي المنتظرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

موقع عالمي يصدم 4 فرق أوروبية بعد اقتراب وسام أبو علي من الأهلي

وأكد موقع «ترانسفير ماركت» العالمي، المهتم بشأن الصفقات والانتقالات، أن النادي الأهلي حسم صفقة الأهلي المنتظرة، وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي، وأنهى أمل 4 فرق أوروبية كانت تنافس المارد الأحمر على الصفقة في الأيام الماضية، وهي مالمو وأيك ويورجودينس السويدية، وأوتريخت الهولندي.

ما هي نسبة انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي؟

وشدد الموقع العالمي، على أن النادي الأهلي بات قريبا للغاية من إعلان صفقة وسام أبو علي، في الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة أن نسبة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء وصلت لـ76%، وهو ما يقربه كثيرا من ارتداء قميص المارد الأحمر في يناير الحالي.

ودخلت إدارة النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع فريق سيريس السويدي، للحصول على خدمات وسام أبو علي، وعرضت إدارة الشياطين الحمر ما يقرب من 40 مليون جنيه مصري، لحسم الصفقة، وفقا لتقارير صحفية دنماركية.

وخلال الساعات الماضية، أوضحت تقارير صحفية، أن هناك 4 فرق أوروبية تنافس الأهلي للحصول على خدمات الفلسطيني الأصل الدنماركي الجنسية وسام أبو علي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى