موعد صرف أربع رواتب لمستفيدي الضمان الاجتماعي

هل تعلمون أن الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية يعتبر أحد أبرز برامج الدعم للمواطنين ذوي الدخل المحدود والوسط؟ يهدف هذا البرنامج إلى مساعدتكم في تجاوز التحديات التي قد تواجهونها في حياتكم اليومية. واليوم، نحن نرغب في مشاركتكم بعض المعلومات الهامة حول الدفعة القادمة للضمان الاجتماعي في شهر مايو.

تم الإعلان أن يوم السبت المقبل، الموافق 27 إبريل 2024، سيكون موعد إعلان النتائج النهائية للأهلية في الدورة 29 لشهر مايو. وقد أكدت الوزارة أن موعد صرف الدعم الشهري لم يتغير، حيث سيتم صرفه في يوم الأربعاء الأول من مايو، وستبدأ عمليات الإيداع في الساعات الأولى من صباح ذلك اليوم في عدد من البنوك، بما في ذلك بنك الراجحي.

في يوم صرف الضمان، ستُصرف ثلاث رواتب ومستحقات للفئات التالية:

– قيمة الرواتب للدورة 29 ستكون وفقًا للتعديل الجديد للحد الأدنى للرواتب، بزيادة 20% التي أقرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. وسيكون حد الأدنى للرواتب الأساسية 1320 ريال، وستحصل الأفراد المعتمدين على حد أدنى يبلغ 660 ريال. كما ستُصرف زيادة الدعم للكهرباء والغذاء لجميع المستفيدين، بالإضافة إلى أي دفعات متأخرة.

إذا كانت هناك أي تغييرات في بياناتكم، يُمكنكم تحديثها عبر الخطوات التالية:

– يجب على الموارد البشرية التحرك بسرعة لإيجاد حلول عاجلة لتأخير صرف رواتب الضمان الاجتماعي لهذا الشهر، وضمان صرف الرواتب في الوقت المحدد لتخفيف العبء عن كاهل المستفيدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى