موت برلمانية مصرية بحادث مأساوي يثير الذعر

تم الإبلاغ عن حادث مروع في محافظة المنيا بصعيد مصر، حيث أسفر الحادث عن وفاة النائب أمنية محمود رجب، عضو مجلس نواب محافظة المنيا وعضو لجنة الصحة بالمجلس، وإصابة خمسة آخرين.

ووفقًا للتقارير، فقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بلاغاً من غرفة عمليات الإنقاذ يفيد بحادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي بالمحافظة.

وتم العثور على جثة النائب أمنية محمود رجب، وهي عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا وعضو لجنة الصحة بمجلس النواب، عن عمر يناهز 64 عامًا. كما تم نقل خمسة آخرين إلى المستشفى بسبب إصاباتهم جراء الحادث المأساوي، وتم نقل الجثة لعرضها على الطبيب الشرعي.

تشير التحقيقات الأولية للشرطة والمباحث الجنائية إلى أن الحادث ناجم عن السرعة المفرطة من قبل السائقين، حيث تم إحالة المركبات إلى جهات التحقيق. وقد تم إعادة فتح الطريق بعد إزالة آثار الحادث من قبل شرطة المرور بغرض تسهيل حركة المرور.

من المتوقع أن تباشر النيابة العامة التحقيقات وتتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حول هذا الحادث الأليم.

تقدم المقالة تقريرًا عن حادث مروع وقع في محافظة المنيا بصعيد مصر، أسفر عن وفاة النائب أمنية محمود رجب وإصابة خمسة آخرين. وتفاصيل الحادث تشمل تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي مع سرعة متهورة من السائقين. تتم متابعة التحقيقات وتوجيه الاتهامات القانونية اللازمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى